Social Icons

twitterfacebookrss feedemail

وصفة سريعة مميزة لليلة "الفالنتاين"

shutterstock_92835475.jpg


إذا كنت تفتقدين الرومانسية في حياتك اليومية،  لم لا  تستغلين يوم الحب،  وتبذلين سيدتي  جهداً  خاصاً لضمان الاستمتاع بقضاء ليلة مختلفة ومميزة  أنت وزوجك.
 فحين تتركز جهودك على المعاملة اللطيفة، وتبادل الكلمات الرقيقة بالإضافة إلى الاهتمام بالمظهر،  وخلق جو رومانسي. لابد في النهاية من الوصول إلى نتيجة ترضي الطرفين، قد تكون بداية جديدة ومختلفة لحياة زوجية أفضل.
 فيما يلي لك سيدتي، ولك عزيزي الرجل وصفة سريعة لقضاء ليلة مميزة  في يوم الحب.

لك سيدتي
1. احرصي على القيام بحملة نظافة شخصية وخاصة جداً، حتى تصبحي كما كنت يوم عرسك. فلا تتخيلي أهمية النظافة الشخصية ومدى تأثيرها الجذاب على الرجل.
2. اختاري عطراً ناعماً رقيقاً لم تجربيه من قبل، واستخدميه على ملابس نومك وعلى السرير مع وضع زجاجة العطر المفضل أو المحبب لزوجك قريباً من سريرك، يحيث يمكن استخدامه بكميات بسيطة إذا احتجت.
3. خصصي زاوية في غرفة النوم للجلوس، والحديث مع الزوج واجعليه مكاناً حميماً من حيث الإضاءة، الزينة، والطعام الذي يمكن أن يكون مجرد فاكهة أو ما شابه، وليس بالضرورة أن يكون عشاءً فاخراً.
4. احرصي على أن تكون فترة المداعبة بأسلوب شائق وممتع لكما معاً، حتى ولو لم يتم اللقاء الحميم فالهدف هو زيادة المتعة العاطفية والجسدية بينكما.
5. ضعي كوباً من عصير الفواكه الطازجة قريباً منك وتناوليه مع الزوج.
6. من الممكن وضع بعض العلكة بنكهة النعناع قريباً من السرير واستخدامه لك وللزوج، بعض النساء يشكين من انبعاث روائح غير محببة من الزوج، واستخدام النعناع يساعد على تغطية هذه الرائحة حتى ينتبه الزوج ويعمل على إيجاد العلاج لها.
7. للمساج الخاص تأثير رائع عند معظم الرجال؛ بخاصة إذا استخدمت الزيوت المعطرة التي تعمل على استرخاء الذهن والتحفيز للرغبة الحميمة، وهناك فائدة ثالثة هي تعطير الجسد وذلك للزوجات اللاتي يجدن صعوبة في مناقشة أمور النظافة الشخصية مع الرجل.. يمكنك بعد الانتهاء أن تساعديه في الحمام بدلال ومن دون خدش لمشاعره.
لك سيدي:
1. تعشق كل النساء أن تكون مدللة كما كانت أيام الزواج الأولى، لذلك احرص على أن تشعرها بذلك.

2. نظافة الجسد والأناقة هما المفتاح لقلب المرأة، فلا تنسى أن تهتم بنفسك، ولا تذهب للنوم بملابس متسخة أو رائحة التبغ في فمك، هناك أشياء بسيطة تساعد الرجال على التزين موجودة بأسعار في متناول الجميع، فلا تبخل على نفسك أو على شريكة حياتك.
3. من الأمور المزعجة لبعض النساء هو استغراق الزوج في النوم بعد الانتهاء من اللقاء الحميم؛ لذلك احرص على أن تمسك يدها، وأن تحضنها حتى ولو لدقائق بسيطة قبل أن تنام.
4. فترة المداعبة من أهم مراحل العلاقة الحميمة عند الزوجة لأنها تشعرها بالعواطف الحميمة، فلا تبخل عليها بالكلمات الرقيقة وحاول إطالة فترة المداعبة بينكما.
5. اللغة الحميمة تشجع المرأة على مواصلة الإثارة، وبالتالي يصبح الأداء الحميم أكثر جاذبية بينكما.. تعلم أن تناغيها.
6. من الأمور التي تترك أثراً جميلاً في نفس الزوجة، أن تختار لها قطعة من الملابس الخاصة على ذوقك، وتقدمها لها حتى تستمتعا معاً.